Monday, 24 December 2012

علياء مهدي أداه الإخوان المسلمين الإنتخابية



مع الإنتخابات النيابية المصرية ظهرت علياء مهدي عارية على الفيس بوك و بدأ أنصار الإخوان يقولون ((المجتمع فاسق)) و لازم الرجوع الى الدين , و قبل يوم من الإستفتاء على الدستور كذلك ظهرت علياء مهدي عارية في آوروبا لتقول للمصرين البسطاء من يعارض الدستور هم الفاسقين و الفاجرين أمثال علياء مهدي, أذكركم بمقال سابق من الأرشيف عن التعري علماً بأن الإخوان المسلمين في مصر بدأ حكمهم بقرض من صندوق النقد الدولي سيزيد من تفكك الأسرة و سيظهر الفسق على الحقيقي وقتها سيدرك الناس أن إصلاح الإقتصاد هو الذي يبنى الأسرة و يحافظ 
على القيم و ليس المتأسلمين و عملاء الغرب.

.............................................................
.............................................................
التعري دعاية إنتخابية للإسلاميين المتصهينين. (مقال من الأرشيف)
..
كفاح نصر
...
سألت صديق مصري كان مناهض لحركة الإخوان المسلمين في مصر قبل عام, لمن صوتك في الإنتخابات, فقال للإخوان المسلمين حزب الحرية و العدالة, فتفاجات برده الغير متوقع, و سألته لماذا...؟؟
فقال لي" يا خوي دا البلد فسق , و العياذ بالله, إنت مش شايف فين وصلنا, البنات تتعرى و تعرض صورها على النت إحنا عاوزين مين يلم المجتمع يا بني" و ما أن أنهى كلامه و بدأ يتحدث للحالة التي وصلت لها مجتمعاتنا حتى تذكرت , سر التعري بالجملة تزامنا مع الإنتخابات التونسية و المصري.
....
ظاهرة التعري:- النقاش في حق الفتاة بجسدها أمر ليس من إختصاصي و لكن لا يمكن لأي شخص أن ينكر أن التعري, هو قفز على عادات المجتمعات الشرقية بشكل عام و المجمع الإسلامي بشكل خاص, فلماذا و فجاة يبدأ التعري مترافقا بحملة إعلامية كبيرة, و في عدة مناطق من الشرق الأوسط.
...
التعري في الدول المنفتحة شيئاً ما:-
مصر :- تقول الشابة المصرية علياء ماجدة "انني أملك الحق ان أعيش بحرية في أي مكان في العالم .. كما انني أشعر بقمة السعادة حين أكون حرة" , و طبعا أنا أحترم حريتها , لن أسأل عن السعادة من التعري هل هي سعادة الشهر, و لن أناقش حدود الحرية بل أناقش التوقيت , أي توقيت التعري.
تونس:- و أما الفنانة التونسية نادية بوستة أكدت عدم وجود أية دوافع سياسية لوقوفها أمام الكاميرا على هذا النحو, و لن نسأل عن الدوافع السياسية التي تكلمت عنها, و لكن يبقى التوقيت هو السؤال.
.
باكستان:- تزامنا مع الخلافات الأمريكية الباكستانية , و الضغط الأمريكي على باكستان للدخول في حرب مع طالبان, و إفتتاح مكتب طالبان في الدوحة لفتح حوار مباشر بين الامريكيين و حركة طالبان ظهرت فنانة باكستانية (فينا مالك) على غلاف مجلة هندية و لم تكن عارية فحسب بل و على يدها وشم يرمز للمخابرات الباكستانية, و طبعا ربما صدفة, و ربما يجب أن نسأل عن التوقيت.
.
في دول شبه مغلقة:-
إيران:- و أما في إيران حيث يفرض على المرأة إرتداء الحجاب قانونا كالسعودية, و إن كانت المرأة تتمتع بحقوق أكثر من المرآة السعودية, قامت الفنانة الإيرانية (غلشيفته فراهاني) المقيمة في فرنسا بالظهور عارية على مجلة فرنسية .
.
السعودية:- في عملية تعتبر إنتحارية قام ثلاث شباب و فتاة و أمام مقر هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر ببمارسة الجنس, حيث توقفت سيارة أمام مقر الهيئة في مساء 29 نوفمبر/تشرين الثاني في وقت متأخر، وترجل منها 3 رجال وامرأة وبدأوا يمارسون الجنس في الشارع وبشكل معلن، وتحديداً تحت اليافطة التي تشير الى المقر.
.
مفارقات على الأرض:- بالتزامن مع ظاهر التعري كانت تنشر إشاعات على الأنترنيت متناقضة لكل بلد حسب وضعه, ففي مصر و تونس كانت التعليقات , بوجوب العودة الى الدين لانقاذ المجتمع, بينما في السعودية و إيران كان الحديث عن وجوب تأمين المزيد من الحريات للمرأة كي لا تتفاقم هذه الظاهر, و لكن على الأرض و بين الناس لوحظ إستثمار هذه الظاهرة التي ظهرت كظهور القرصنة على شواطيء الصومال بين ليلة و ضحاها, بالدعاية الإنتخابية في مصر و تونس.
.
مروراً بالمرأة:- لا يمكن أن ننكر أن المرأة تعاني و خصوصا في المجتمعات العربية من الحرمان الجنسي حتى و هي متزوجة, و بل في كثير من الأحيان تعاني من العنف الجنسي, و ربما الأسوء هو بعض القوانين و التشريعات التي تحرم المرأة من الكثير من حقوقها و لكن السؤال الأهم, هل التعري هو باب لحل مشاكل المراة, و هل ظهور فتاة عارية يؤدي الى تغير ثقافة مجتمع, و هل فعلاً قامت فتيات التعري بخدمة أبناء جنسهن أنم تسببوا لهم بالمزيد من المعناة.
.
مرورا بالجماعات المتأسلمة:- هل قدم أي من هذه الأحزاب مشروع إقتصادي بهدف الحد من إرتفاع سن الزواج, هل أي منهم قدم مشروع حماية الصناعه الوطنية, أم أنهم جميعا يطبلون للحرية الإقتصادية و الليبرالية, و الأسوء من ذلك الإنفتاح على إسرائيل.
.
نظرية المؤامرة:- لم أكتب سابقا دون معلومات لاني لا أحب الكتابة كما يسمى بنظرية المؤامرة, رغم أن السياسة الدولية هي لعبة مؤامرات و مصالح, و لكن في هذه الحالة كما لم أستطيع الحصول على أي معلومات حول ظاهرة التعري, كذلك لم أستطيع ان أقنع نفسي بأن التعري كان صدفة ما, لان هناك ملامح لقسم المجتمعات العربية شاقولياً و افقياً, و جب التنبيه لها, و أكاد أجزم بأن هذه الحركات التي تسمي نفسها إسلامية و تتسابق للاعتراف بإسرائيل و تطمينها , تلك الجماعات التي يحكمها علماء أتحداهم أن يثبتوا أن الإعتراف بإسرائيل و السلام معها حلال شرعاً, أسألهم هل السلطة جميلة بغطاء إسرائيل و النهود العارية.
.
نعم لقد فاز في مصر حزب "الحرية والعدالة" المنبثق عن جماعة "الاخوان المسلمين" حصل على 127 مقعدا، وصوت الى جانبه 10 ملايين و138 الفا و134 من الناخبين. ويأتي في المرتبة الثانية حزب "النور" السلفي الذي حصل على 96 مقعدا (أكثر من 7.5 مليون من الاصوات), و كلا الحزبين إعترف بإتفاق كامب ديفيد قبل أن يخوص الإنتخابات و كلا الحزبين إعتمد ظاهرة التعري في الدعاية الإنتخابية, و بالتزامن فاز حزب النهظة بالإنتخابات في تونس, و ليبيا على الطريق.
.
خاتمة:- اتمنى أن أكون مخطا و لا أصل ليوم يحكمني فيه القواد " المتحالف مع إسرائيل" و الفائز بالإنتخابات بالأجساد العارية, و تصبح بلداننا أوكار دعارة تغسل بالدم العربي, أتمنى أن يقرأ الناخب العربي المشاريع الإقتصادية التي هي فقط يمكنها تجنيب المجتمعات المزيد من الإنحلال, فهذه الجماعات ستكون باباً للتصادم مع الأقليات لجرها الى الحضن الصهيوني.

0 comments:

Post a Comment