Thursday, 13 July 2006

ابحثوا عن أل سعود

ابحثوا عن أل سعود
‏الخميس‏، 13‏ تموز‏، 2006

انها الحرب التي حاول الجميع تفاديها الا أنهك لم يفلحوا. البعض يريد تدخل الأخوة الكيار لكبح جماح الاسرائيليين و لكت هل الأخوة الكبار مستعدون لذلك؟ انه السؤال الصعب في ضوء معلومات متقاطعة عن تحريض هؤلاء الاخوة على المقاومة بل وسعيهم طوال السنة الماضية لتطبيق القرار 1595 بعد مساهمنهم باصداره . كل ذلك يتم ضمن النظرة الضيقة لثنائية الشيعة و السنة التي تحاول المشيخة الوهابية في الترويج لها و التحذير منها . لنفرض أن الأخوة الكبار يخشون فعلا المد الشيعي و تأثيراته في المنطقة ، ألم يكن الأجدر بهم دعم المقاومة بدلا من نركهل لمن يخشونه؟ مليارات الدولارات جندت في حرب  أفغانستان  لصرف العرب عن قضيتهم الأولى و الهائهم بحرب الملحدين حسب البروباغندا السعودية الوهابية.ما الذي جنيناه بعد كل هذا ؟ ارهاب و غزو "للكفرة "- حسب الوصف الوهابي – دون ردة فعل وهابية تناسب الحدث بل على العكس تم المساعدة في هذا الغزو و تمهيد الطريق له عبر اعلام بترولي كسر كل ما هو متعارف عليه.
Share:

1 comments:

  1. You write well in Arabic...however Iran is not your innocent supporter that you are looking for...Iran is like a pimp looking for innocent girls to make them prostitutes...

    Iran does not care about Israel or fighting it, it wants to control the area along with Israel. Wake up man and realize what is happening. Iran and Isreal are partners under the table, look at the Iran Contra gate to gain some perspectives...Najjad is the biggest zionists of all.

    God Save Lebanon

    ReplyDelete

Arabic Encyclopedia

Social Pages

Yassari

Syrian Media

ملفات | Files

Syria Report